أثار الحكم المصري شريف حسن موجة من الجدل في وسائل الإعلام المصرية، وذلك بعد الفضيحة التحكيمية التي ارتكبها في مباراة الاسماعيلي والنصر للتعدين بالدوري المحلي، حيث تغاضى عن طرد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

وواصل الإسماعيلي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه النصر للتعدين الوافد حديثا الى دوري الأضواء الجمعة على ملعب الاسماعيلية في المرحلة الرابعة من الدوري المصري.

وفرط الاسماعيلي في فوز في المتناول عندما تقدم بهدف محمد فتحي في الدقيقة 13، لكن النصر للتعدين أدرك التعادل في الدقيقة 70 بواسطة الغاني باتريك أدو.

وجاءت اللقطة المثيرة في الدقائق الأخيرة من المباراة، عندما انطلق الغاني باتريك إدو مهاجم النصر للتعدين منفرداً بمرمى الإسماعيلي من منتصف الملعب وسدد الكرة بقوة ولكن الحارس عواد تقدم خارج منطقة الجزاء ثم تصدى للكرة بيديه لكن الحكم لم يحتسب أي خطأ ضده ولم يقم حتى بمعاقبته.

الغريب في الأمر أن لاعبي النصر التعدين لم يعترضوا تماماً على الواقعة، بالرغم من قيام حارس الإسماعيلي بالتصدي للكرة من خارج منطقة الجزاء.

وأثارت هذه الواقعة موجة من الجدل والسخرية في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث أبدى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة استغرابه من الواقعة وصمت لاعبي التعدين على عدم احتساب قرار لصالحهم كاد يحول الأمر لمصلحة الفريق.

أما حسن المستكاوي رئيس نادي وادي دجلة فاعتبر أن هذه الواقعة كارثية وطالب بمعاقبة الحكم وحرمانه من إدارة المباريات.

من جهته وصف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، الواقعة بالفضيحة مؤكداً أن اللياقة البدنية الضعيفة للحكم لم تمكنه من رؤية الواقعة.

شاهد الفيديو: