سخر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، من التقارير التي راجت مؤخرا في وسائل الإعلام البريطانية، حول تصدر اسمه لمواقع المراهنات كأقرب مدرب متوقع إقالته من بين المدربين في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد إقالة مدرب سوانسي سيتي فرانشيسكو جويدولين.

ويواجه المدرب الإيطالي ضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب سوء نتائج الفريق اللندني تحت إشرافه حيث حقق البلوز 4 نقاط فقط من أصل 12 نقطة ممكنة وتعرض لخسارتين ضد ليفربول وآرسنال، بالرغم من البداية الرائعة للفريق في بداية الموسم.

وعلق كونتي على أخبار المراهنات قائلا: "أحاول أن أجد الرجل الذي راهن بأمواله على إقالتي!".

وأضاف "من الصعب الحديث عن هذه الأمور، ولكني أركز مع الفريق وأتابع عملي في محاولة لتحسين الأداء، أنا على اتصال دائم بالنادي ولا يوجد أي شيء بخصوص هذا الأمر، أنا استقبل كل هذه الأخبار بابتسامة".

ويرى كونتي بأنه لا يوجد أي فرق بين إنكلترا وإيطاليا بالنسبة للضغوطات على المدربين، وقال: "هناك دائمًا ضغط ولا فارق بين إنكلترا وإيطاليا، أصبح معتادا التعامل مع مثل هذه الضغوط، الأمر ذاته متعلق باللاعبين، أنت تريد الانتصار، والضغط هو جزء من اللعبة".

وكان نادي تشيلسي قد نفى تقارير عن اقتراب رحيل مدربه الإيطالي الذي يخوض موسمه الأول في الدوري الإنكليزي، علما أنه يرتبط مع النادي حتى عام 2019.