أحدثت تغريدة للحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" سخرية واسعة النطاق لدى أنصار أرسنال اللندني.

ويتعلق الأمر بقيام مهاجم مانشستر يونايتد، الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال بنشر صورة عبر حسابه في تويتر برفقة مواطنه أسطورة كرة القدم الفرنسية تيري هنري مرفقاً معها هاشتاغ "أسطورة".

وأشعلت تغريدة مارسيال الأجواء على الشبكات الاجتماعية ليدخل الحساب الرسمي للشياطين الحمر على الخط وأبدى رأيه على صورة المهاجم الفرنسي ومواطنه هنري.

وكتب حساب اليونايتد على "تويتر":"وماذا عن الشاب الذي يقف خلفك" في خطوة منها أنها استنقاص من قيمة أسطورة أرسنال تيري هنري أو عدم معرفتهم بالنجم الفرنسي الشهير.

وأبدت جماهير المدفعجية استغرابها الشديد من رد الحساب الرسمي للنادي الإنكليزي العريق وانهالت التعليقات عليه حيث حمل أغلبها تهكماً وسخرية شديدة.

وكان هنري قد دافع عن ألوان الفريق اللندني في الفترة ما بين عامي 1999 و2007 قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي قبل أن يعلن اعتزاله في ديسمبر من عام 2014.

وانضم هنري مؤخراً إلى الطاقم الفني لمنتخب بلجيكا بقيادة المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني السابق لإيفرتون الإنكليزي.