ردّ اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل على مجموعة من الأسئلة السريعة المتعلقة بزملائه في فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلاده، كشف من خلالها عن اللاعب الأكثر مثابرة في العمل خلال التدريبات.

&وجاءت الأسئلة الخفيفة من طرف صحيفة "توك سبورت" البريطانية، حيث ذكر بيل في أجوبته أنّ النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو و المدافع الفرنسي فاران هما أسرع اللاعبين، حين قال: "رونالدو لاعب سريع جداً، وفاران أيضاً، وبالتالي أعتقد أنهما معاً أسرع لاعبين جاورتهما في مسيرتي".
&
وعن أفضل اللاعبين عملاً في الحصص التدريبية، رد النجم الويلزي قائلاً:"بالنسبة لي لوكا مودريتش هو أفضل لاعب يعمل في حصص المران. دائماً ما يواظب على العمل ومستواه مميز.لوكا يرى تمريرات لا يراها شخص آخر غيره على رقعة الميدان.
&
وتابع بقوله "لقد لعبت إلى جوار لوكا في توتنهام وريال مدريد، وقد كنت شاهداً على ما يقوم به أكثر من مرة".
&
ورفض بيل الإجابة على سؤال حول أكثر اللاعبين أناقة واختياراً لملابسه، لكنه كشف عن هوية اللاعب الذي يقضي أطول وقت في غرفة الملابس قبل الخروج لأرضية الميدان، فقال:"إنه جو ليدلي من دون شك.جو يقضي وقتاً طويلاً أمام المرآة من أجل تمشيط شعر لحيته".
&
وعن أكثر اللاعبين مرحاً في منتخب ويلز، أجاب بيل:"إنهما جو ليدلي وواين هينيسي. الحقيقة أنهما دائماً ما يمزحان ويشاكسان ويحاولان خلق أجواء مرحة".
&
أما في نادي ريال مدريد فهو البرازيلي مارسيليو، الذي قال عنه غاريث بيل:" دائماً ما يمزح مع زملائه ويقوم ببعض الخدع.وهو من يتكلف باختيار الأغاني في غرفة تغيير الملابس، والحقيقة أن خياراته جيدة".
&
وقد رأت بعض الصحف الإسبانية أنّ أجوبة غاريث بيل قد تزعج كريستيانو رونالدو الذي كثيراً ما كان يُصور للإعلام على أنّه أكثر اللاعبين مثابرة &وانضباطاً في التدريبات. &
&
شاهد الفيديو :&