شنّ اللاعب الدولي البوسني ميراليم بيانيتش هجوماً لاذعاً على إدارة ناديه السابق روما الإيطالي، لعدم وفائها بوعودها تجاهه ببناء فريق تنافسي على لقب الدوري المحلي ولعدم تتويجه بأي لقب آخر خلال السنوات الماضية، ما جعله يغادر، في الصيف الماضي، نحو نادي يوفنتوس الذي دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد المقدرة بـ 32 مليون يورو.

&وقال بيانيتش، في حوار لصحيفة "ريبوبليكا" الإيطالية: "لقد حصلت على وعود كثيرة من روما وكنت دائماً عند كلمتي ووافقت على تجديد العقد معهم، كانوا يقولون دائماً أنّهم يريدون بناء فريق منافس على لقب الاسكوديتو لكنهم لم يفوزوا بشيءٍ طوال خمس سنوات".
&
وأضاف النجم البوسني مبرراً رحيله نحو بطل إيطاليا، فريق يوفنتوس: "أنا في الـ 26 من عمري ومسيرتي الكروية لن تستمر مدى الحياة، يوفنتوس أراد التعاقد معي لسنوات طويلة، تحدث مع المدرب لوتشيانو سباليتي ومع فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي بهذا الخصوص، توتي كان يريد استمراري لكنّه تفهم قراري، لقد أحببت روما المدينة والنادي، لكن وقت الرحيل كان قد حان".
&
وتابع بقوله:"أدركت أنّ يوفنتوس يريد التعاقد معي، وافقت على الفور، لقد أظهروا اهتمامهم بي بنفس الطريقة التي أظهرها لويس إنريكي ووالتر ساباتيني ( المدرب والمدير الرياضي السابقان لنادي روما ) عندما جئت إلى روما".