في لفتة إنسانية، أهدى المهاجم الإسباني دييغو كوستا هدفه الأول في مباراة فريقه تشلسي وضيفه مرمى ليستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم إلى زميله ويليان.

وأحرز دييغو كوستا الهدف الأول للبلوز بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة موقعاً على هدفه السابع في البريمير ليغ منذ بداية الموسم الحالي.

وأشار كوستا بأصابع يديه إلى الحرف الأول من اسم زميله البرازيلي ويليان الذي توفيت والدته الأسبوع الفائت بعد صراع طويل مع مرض السرطان علماً أن الأخير غاب عن تشكيلة البلوز الأساسية أمام حامل اللقب.

وسار الدولي البلجيكي إيدين هازارد على خطى زميله دييغو كوستا وأحرز الهدف الثاني للبلوز في شباك الثعالب ليحتفل بالطريقة ذاتها في لفتة إنسانية من قبله تجاه زميله ويليان.

وقبل انطلاق المباراة، قال قائد تشلسي جون تيري في كلمته الافتتاحية :"تلقينا أيضاً أنباء حزينة هذا الأسبوع بشأن وفاة والدة ويليان، بالنيابة عن جميع من في النادي، أبعث تعازينا لويليان وعائلته في هذا الوقت الصعب، كلنا هنا من أجلك، ويلي.. نفكر فيك ونريد الفوز في هذه المباراة من أجلك".

وبفوز تشلسي على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، رفع البلوز رصيده من النقاط إلى 16في المركز الخامس خلف مانشستر سيتي وأرسنال وتوتنهام وليفربول.