كشف الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو دي ليما نجم ريال مدريد الإسباني السابق عن محاولات رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز للحد ذهابه لحضور الحفلات خلال أيامه في صفوف اللوس بلانكوس، مشيرا إلى أن بيريز كان دائما ما يبدي تخوفه من أسلوب حياته الخاصة، وكان دائم السؤال عن عاداته الشخصية.

وقال رونالدو في مقابلة مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "بيريز كان يسألني إن كنت أحب البقاء في المنزل طويلا، مثل لويس فيغو، أو قضاء الوقت خارجه، وكان ردي (لو كان لدي زوجة مثل زوجة فيغو، سأبقى دائما في المنزل"، في إشارة إلى عارضة الأزياء هيلين سفيدين زوجة النجم البرتغالي.

وزوجة فيغو هي عارضة أزياء سويدية مشهورة اسمها هيلين سفيدين، تبلغ من العمر 41 عاما وبرزت الشقراء كثيرا في عالم الأزياء والموضة ما جعلها من بين أشهر عارضات الأزياء في أوروبا وتمكنت من خطف قلب أفضل لاعب في العالم سابقا.

من جانب آخر تطرق النجم البرازيلي السابق للحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدى أحقيته بلقب أفضل لاعب في العالم عند مقارنته مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

وقال رونالدو في هذا الصدد: "هناك ثلاثة نجوم في كرة القدم الآن، كريستيانو وميسي ونيمار، وأود إضافة لويس سواريز إليهم، حاليا سوف يقع اختياري على رونالدو لكونه يلعب بقميص ريال مدريد".