منذ أن ساهم الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل في قيادة فريقه ليستر سيتي للقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي، ووسائل الإعلام البريطانية تحاول دائما عقد مقارنات بينه وبين والده بيتر شمايكل الحارس الأسطوري لمانشستر يونايتد.

وكان بيتر شمايكل قد توج بخمس ألقاب في الدوري الانكليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، في حين لعب الحارس الابن دورا كبيرا الموسم الماضي في قيادة ليستر سيتي للفوز بلقب البريميرليغ للمرة الأولى في تاريخ النادي الصغير.

وفي مقابلة مع شبكة BT الرياضية البريطانية، عبر حارس مرمى ليستر سيتي كاسبر شمايكل عن غضبه الشديد، وانفعل بشكل كبير في وجه الصحفي الذي كان يجري معه المقابلة، بسبب حديثه عن أنه يعيش في ظل والده.

وفي رده على سؤال بخصوص المقارنة بينه وبين والده، وأنه لا يزال يعيش في ظل والده، قال كاسبر شمايكل: "اسمع، هذا كله كلام هراء، هذا المفهوم ليس صحيحا".

وأضاف الحارس الابن "منذ الصغر وانا أحاول أن أكون لاعب كرة قدم، حتى لو لم يكن والدي لاعبا، أين هو الظل؟ أنا لا أرى ذلك، وأنا لا أحصل عليه، أبدا".

جدير بالذكر أن كاسبر شمايكل يعتبر من أفضل الحراس في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، إذ حافظ على نظافة شباكه في 15 مباراة، كما أنه الحارس الوحيد الذي شارك في كل دقائق الدوري الإنكليزي.

شاهد الفيديو:

&