&لم يظهر اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا بمستوى جيد خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مانشستر يونايتد مع مضيفه نادي ليفربول (0-0) مساء الإثنين على ملعب 'أنفيلد" لحساب الجولة الثامنة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ما أثار استياء مدرب "الشياطين الحمر" جوزيه مورينيو، و بدرجة أكثر جماهير الفريق.

&وقد انتقد مورينيو ضعف الأداء الهجومي لبوغبا خلال مباراة ليفربول، عندما قال في تصريحاته عقب نهاية اللقاء:" أينما كان بول بوغبا، كنت أنتظر مزيداً من الاختراق".
&
&ومن جهتهم ،عبّر مشجعو مانشستر يونايتد عن سخطهم تجاه أداء بول بوغبا منذ انضمامه للنادي في "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي في أكبر صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين بقيمة 105 مليون يورو.
&
واعتبرت الجماهير من خلال تعليقاتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أنّ بوغبا يعتبر بمثابة أكبر عملية احتيال في تاريخ كرة القدم، بحكم أنّه غادر مانشستر يونايتد نحو يوفنتوس في صيف 2012 في صفقة مجانية، قبل أن يعود إلى النادي الإنكليزي بتلك القيمة الضخمة.
&
وغرّد النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، الإنكليزي فيل نيفيل:" نحتاج للمزيد من بوغبا"، فيما قال أحدهم يدعى بول ماكدونالد:"لا مزيد من الأعذار، بول بوغبا هو أكبر عملية احتيال في عالم كرة القدم".
&
وعلّق أحد مشجعي "المانيو"قائلاً:"بول بوغبا في مباراة هي الأفضل ليعلن فيها عن نفسه وفي النهاية قام بلا شيء!".
&
واتهم أحد المغردين بول بوغبا بعدم اللعب بكل قدراته وبعدم بذل المجهودات اللازمة فوق الميدان عندما كتب :"لم أكن أتوقع أن أرى من هو أكثر كسلًا من فان بيرسي لكن بول بوغبا هزمني الليلة.مروع للغاية!".
&
وسخر أحدهم يدعى تريستان أوسبورون، من متوسط الميدان الفرنسي، فقال:"بول بوغبا هو أكبر مزحة في 2016"، فيما دعاه آخر بالإهتمام بعمله ضمن الفريق أكثر من الأمور الأخرى، حيث علّق ب:"بول بوغبا بحاجة للتوقف عن القيام بإعلانات أديداس وتغيير قصات شعره من أجل البدء في التحكم في مباريات كرة القدم".
&
وتواصلت التعليقات الساخرة، عندما كتب أحد المغردين:"مؤامرة.. يوفنتوس باع بوغبا الخطأ لمانشستر يونايتد".
&
وحملت تغريدة أخرى، تهكم واضح على مستوى بوغبا في مباراة الإثنين: "أداء رائع من بول بوغبا. لقد ساعد ليفربول كثيراً.لاعب ممتاز ! ".
&
شاهد التغريدات&