تتواصل معاناة النجم الفرنسي بول بوغبا مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث برهن اللاعب على ذلك خلال مباراة الشياطين الحمر الأخيرة التي تعادل فيها أمام ليفربول في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي.

&ومنذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة قياسية بلغت أكثر من 100 مليون يورو جعلت منه أغلى لاعب في العالم، لم يتمكن بوغبا سوى من تسجيل هدف وحيد ولم يصنع أي هدف أو يمرر أي تمريرة حاسمة.

وفي مواجهة الشياطين الحمر أمام ليفربول ظهر الغزال الفرنسي بشكل سيء للغاية، حيث أظهرت إحصائية نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بوغبا مرر 38 تمريرة صحيحة فقط، وهو أدنى معدل من حيث التمريرات الصحيحة خلال الموسم الجاري للنجم الفرنسي، حيث بلغ متوسط التمريرات 66 في المباراة الواحدة.

ووصلت دقة تمريرات بوغبا إلى 71 بالمئة فقط أمام ليفربول، أي أقل من أي مباراة أخرى خلال هذا الموسم، مع العلم أن دقة تميرارته في السابق كانت مرتفعة جدا وتصل معدل نجاحها إلى 83 في المئة في المباريات الماضية.

وبشكل عام لمس النجم الفرنسي الكرة في مباراة ليفربول 63 مرة، وهي أدنى احصائية تسجل له في هذا الجانب خلال الموسم الجاري.

أما على مستوى المواجهات الفردية فقد خسر بوغبا أكثر من نصف مواجهاته الفردية، حيث فاز في 46 بالمئة فقط منها، وهي المرة الأولى خلال هذا الموسم التي يخسر بها هذا العدد الكبير من المواجهات الفردية في مباراة واحدة.

أما نسبة نجاح بوغبا في المراوغة خلال المباراة فكانت 46%، وسدد مرتين وكلتاهما خارج الخشبات الثلاث، ولمس الكرة مرة وحيدة في منطقة جزاء ليفربول.

وبحسب "ديلي ميل" فإن بوغبا وبعد مشاركته في 11 مباراة رسمية مع الشياطين الحمر، لم تجد الشركة الرياضية التي تتعاقد معه أي لمحة فنية يمكن استخدامها في إعلانها الترويجي الجديد المبني على بول بوغبا، فاضطرت لاستخدام رسومات 3دي، فيرتشوال.. ليست حقيقة.