أثار صاحب احدى المقاهي في العاصمة الاسكتلندية غلاسكو سخرية العديد من المتتبعين وبالأخص أندية الدوري الألماني لكرة القدم لعجزه عن كتابة اسم نادي "بوروسيا مونشنغلادباخ " الألماني ، الذي واجه مساء الأربعاء فريق سيلتيك غلاسكو لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 وجاءت هذه السخرية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، وخصوصا "فيسبوك" و"تويتر"، قبيل المباراة التي جرت في نفس توقيت اللقاء الآخر للمجموعة الثالثة بين برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي.
 
وكانت قد انتشرت لافتات خارج مقاهي مدينة غلاسكو لتنبيه المارة والجماهير بموعد المباراة المنتظرة، وشبه الحاسمة في تحديد مستقبل نادي سلتيك في البطولة الأوروبية .
 
وفشلت إدارات أحد المقاهي في كتابة اسم "بوروسيا مونشنغلادباخ" بشكل صحيح على اللافتات الخارجية، واستبدلتها بكلمة "فريقاً ألمانياً " بدلاً من كتابة اسم النادي.
 
يُشار أنّ المباراة قد انتهت بفوز الفريق الضيف بوروسيا مونشنغلادباخ على سيلتيك غلاسكو بهدفين نظيفين، فيما فاز برشلونة في المواجهة الأخرى على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة أربعة أهداف لصفر، ليتصدر "البارسا" ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط ، متقدماً على الفريق الإنكليزي ( 4 نقاط) وبوروسيا مونشنغلادباخ (3 نقاط) فيما يتذيل سيلتيك الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.
 
 
شاهد الصورة: