منح اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس مؤشراً واضحاً عن قرب رحليه عن نادي تشيلسي الإنكليزي نحو نادي ميلان الإيطالي، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية محلية.

وقد أفادت العديد من &وسائل الإعلام الإيطالية أنّ فابريغاس يبحث عن منزل في مدينة ميلانو قرب بحيرة "كومو" وهي واحدة من أفضل المناطق السكنية في ميلانو.
&
و كانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قد ذكرت، مؤخراُ، أنّ نادي ميلان يتطلع للتحرك لضم فابريغاس في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ليكون البديل المثالي لقائد الفريق المصاب ريكاردو مونتوليفو.
&
وأفادت بعض التقارير أنّ المدير التنفيذي الجديد لنادي ميلان،ماركو فاسوني، والمدير الرياضي للنادي، ماسمليانو ميرابيلي، قد تنقلا إلى لندن من أجل بحث مستقبل اللاعب وإمكانية انتقاله إلى ميلان.&
&
وعلى الرغم من كثرة التقارير التي تربط بين فابريغاس بنادي ميلان إلا أن المدير الفني للفريق، فيتشنزو مونتيلا ،كان قد رفض الصفقة وقال في تصريحات صحفية سابقة، إن فابريغاس لا يناسب خطط ميلان ولا يمكنه أن يكون بديلاً لمونتوليفو.&
&
ويعاني فابريغاس، منذ بداية الموسم الجاري، من عدم المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية لفريق تشيلسي. وكان قد أكد في العديد من المناسبات على رغبته في البقاء لإثبات قدراته وكسب ثقة المدرب أنطونيو كونتي.