سخر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي من تغير رأي وسائل الإعلام البريطانية في مستوى النجم الفرنسي بول بوغبا بعد أن كانت تهاجمه منذ انتقاله إلى الشياطين الحمر قادما من يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية.

وأشادت وسائل الإعلام البريطانية كثيرا بالنجم الفرنسي بعد أن قاد فريقه مانشستر يونايتد لاستعراض عضلاته في مواجهة منافسه وضيفه فنربغشه التركي وهزمه 4-1 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

ونجح بوغبا في تسجيل هدفين من الأربعة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة لولبية في الزاوية البعيدة للمرمى التركي.

وقال مورينيو ساخرا موجها حديثه لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد حولتهم بوغبا من أسوأ لاعب في الدوري الإنكليزي إلى لاعب عظيم خلال 48 ساعة".

وأضاف "أنا أتحدث عن الإعلام بشكل عام، في الحقيقة بوغبا هو لاعب ممتاز ويحتاج إلى المزيد من الوقت لإظهار كل إمكانياته إنه بحاجة إلى الوقت من أجل التعود".

وتابع مورينيو"أعلم الكرة الإيطالية بشكل جيد، وأعلم أن الفرق تلعب باختلاف كبير جدا عن البريميرليغ، ولن أقول أننا كننا من الأفضل، ولكننا كنت من المختلفين".

وأردف "ماذا سيعمل مستوى اليوم لبوغبا أنا لا أفكر بهذا كثيرا لأنه لاعب واثق من نفسه، إنه لاعب لا يشعر بخيبة الأمل، لأن بعض الناس قالوا أنه لاعب غير جيد".

وختم مورينيو تصريحاته قائلا: "بوغبا لم يشعر بخيبة الأمل بل حافظ على الهدوء لذلك لا أعتقد أن اليوم سيغير كثيرا لكن كما هو معروف الأمر جيد عندما يسجل اللاعب الأهداف خاصة عندما تسجل في أرضك ومثل هذا الهدف الجميل".