عاد لاعبا ريال مدريد الاسباني مارسيلو وكاسيميرو الى تشكيلة منتخب البرازيل لكرة القدم الذي يلتقي الارجنتين والبيرو في 10 و16 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على التوالي في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018.

وغاب اللاعبان عن المباراتين السابقتين من التصفيات بسبب الاصابة، والتي فاز فيهما منتخب البرازيل على بوليفيا 5-صفر وفنزويلا 2-صفر وانتزع صدارة الترتيب.

ويقود نيمار نجم برشلونة الاسباني الهجوم البرازيلي بعد ان غاب عن المباراة الاخيرة امام فنزويلا بسبب الايقاف.

ويخوض منتخب البرازيل مباراته مع غريمه الارجنتيني في العاشر من الشهر المقبل مباراته الاولى على ملعب "مينيراو" في بيلو هوريزونتي، الذي شهد خسارته التاريخية امام المانيا 1-7 في نصف نهائي كأس العالم 2014.

وينتقل منتخب البرازيل بعدها الى ليما للقاء البيرو في 16 تشرين الثاني/نوفمبر.

وهنا التشكيلة:

- للمرمى: اليسون (روما الايطالي) واليكس مورالا (فلامينغو) وويفرتون (اتلتيكو باراناينزي)

- للدفاع: ميرندا وفيليبي لويس (اتلتيكو مدريد الاسباني) وجيل (شاندونغ الصيني) وماركينيوس (باريس سان جرمان الفرنسي) ورودريغو كايو (ساو باولو) وداني الفيش (يوفنتوس الايطالي) وفاغنر (كورينثيانز) ومارسيلو (ريال مدريد الاسباني)

- للوسط: كاسيميرو (ريال مدريد الاسباني) وفرناردينيو (مانشستر سيتي الانكليزي) وجوليانو (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) ولوكاس ليما (سانتوس) وباولينيو (غوانغجو ايفرغراندي الصيني) وكوتينيو (ليفربول الانكليزي) وريناتو اوغوستو (بكين غوان الصيني) وويليان (تشلسي الانكليزي)

- للهجوم: دوغلاس كوستا (بايرن ميونيخ) وروبرتو فيرمينو (ليفربول الانكليزي) وغابرييل جيزوس (بالميراس) ونيمار (برشلونة الاسباني)