يطمح اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور لترك بصمته في نادي برشلونة الإسباني وصنع تاريخه، ملثما فعل قبله لنجوم برازيليون سابقون.

&وقال نيمار، في تصريح للقناة الرسمية لنادي برشلونة بعد تجديد عقده: "من السهل اللعب لبرشلونة، لكن من الضروري أن تعمل بجد واجتهاد في كل وقت إذا ما أردت اللعب بانتظام مع الفريق ، فقبل وصولي كنت أعرف حجم وثقل برشلونة".
&
وأضاف قائلاً: "اللاعبون هنا مدهشون، قبل مجيئي كنت خائفاً قليلًاً ولكن بعد دخولي غرفة الملابس رأيت التواضع من جميع اللاعبين، الآن أصبحوا أصدقائي. بالنسبة لي كانت صدمة لأن الجميع ساعدني على تسوية أموري هنا".
&
وختم نيمار، متحدثاً عن طموحاته المستقبلية مع النادي الكاتالوني:"استهدف لدخول تاريخ برشلونة الكبير، أتمنى أن أحاكي التجارب السابقة للبرازيليين هنا، أريد أن يتذكرني الناس مثلما يتذكرون رونالدينيو وريفالدو ورونالدو وروماريو، منذ وصولي وأسمائهم تتكرر هنا".
&
وكان نيمار قد وقع، أمس الجمعة، على تمديد عقده مع نادي برشلونة حتى يونيو2021، بعد أشهر من المفاوضات بين النادي الكتالوني وممثلي اللاعب.
&
ولم يكشف نادي برشلونة عن تفاصيل مالية للصفقة، لكن تقارير صحفية أفادت أن النجم البرازيلي سيتقاضى 15 مليون يوروسنوياً في الأعوام الخمس المقبلة، على أن يكون شرطه الجزائي في أول موسم 190 مليون يورو، وفي الموسم الثاني 222 مليون،و250 مليون للسنوات الثلاث الأخرى.