علق صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا على إصابته التي تعرض لها في لقاء فريقه أمام فالنسيا السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكتب إنييستا على صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقاً على الإصابة:"بطبيعة الحال لحظات غير سهلة أبداً، لكنني محظوظ، فإصابتي كادت أن تكون أكثر خطورة".

وأعلن الطاقم الفني لنادي برشلونة أن الدولي الإسباني يعاني من تمزق جزئي في الأربطة الجانبية للركبة اليمنى إثر تدخل خشن من قائد فالنسيا إنزو بيريز ليبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

ووجه صانع الألعاب الرائع رسالة شكر لكل من سانده ووقف إلى جانبه في محنته مؤكداً أنه يعمل بكل جهد من أجل العودة سريعاً إلى الملاعب وتقديم الإضافة للبلوغرانا.

ويعاني برشلونة من عدة إصابات في مختلف المراكز حيث يفتقد المدافعين جيرارد بيكيه وجوردي ألبا ولاعبيّ خط الوسط أردا توران ورافينيا ألكانتارا إلى جانب الحارس الهولندي ياسبر سيليسن.

وحقق برشلونة فوزاً ثميناً في معقل فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين مواصلاً انتصاراته بعد السقوط الكبير أمام سيلتا فيغو قبل التوقف الدولي الأخير.