يبدي نادي ريال مدريد الإسباني اهتماماً كبيراً بمدرب بروسيا دورتموند الألماني توماس توخيل من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت بيلد الألمانية أن الرئيس التنفيذي لدورتموند يواكيم فاتسكه كشف أن إدارة ريال مدريد مهتمة بالحصول على خدمات مدرب الفريق الأول توماس توخيل.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن دورتموند واجه ريال مدريد في الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا ويعتقد مسؤولو ريال مدريد أن الفريق الألماني يمتلك مدرباً من الطراز العالمي الرفيع.

وأشار فاتسكه إلى إمكانية عودة يورغن كلوب إلى تدريب وصيف الدوري الألماني معرباً عن قناعته بأن الأمر وارد جداً على الرغم من صعوبته حالياً في ظل ارتباطه بعقد طويل الأمد مع ليفربول الإنكليزي.

ولفت إلى أن دورتموند سيحتفل بالتأكيد في حال عودة يورغن كلوب مستشهداً بالغريم التقليدي بايرن ميونيخ الذي تمكن من استعادة خدمات أوتمار هيستفيلد مرة أخرى.

في الوقت نفسه، قلل المدير التنفيذي لدورتموند من إمكانية عودة كلوب كونه يقدم نتائج لافتة مع الريدز ويشعر بالراحة مع الفريق الألماني فضلاً عن تواجد مدرب عظيم في مقاعد أسود فيستيفاليا.