يبحث كل من الجوية وضيفه اربيل عن الفوز الثاني هذا الموسم عندما يلتقيان الاربعاء في مواجهة لا تخلو من صعوبة بالنسبة للضيوف وذلك ضمن المرحلة السادسة من بطولة العراق لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة غدا الثلاثاء بلقاء متكافئ بين السماوة والحسين.

يعاني اربيل كثيرا في ملاعب العاصمة وخصوصا في ملعب الجوية اذ يواجه الكثير من المصاعب، إلا أن إقامة المباراة على إستاد الشعب الدولي ستخفف الكثير من الضغوطات التي يواجهها الفريق الشمالي.

واستهل الجوية مشاركته في المسابقة بفوزه على كربلاء 2-صفر في الجولة الماضية ويحتفظ اربيل بفوز وحيد أيضا حققه على حساب جاره زاخو 1-صفر في المرحلة الثالثة.

ويأمل الشرطة العودة من ملعب نفط ميسان بفوز منتظر ربما يسهم في تحسين مركزه الخامس على الرغم من عقبة منافسه ومضيفه المتطلع هو الاخر لاستثمار عاملي الارض والجمهور والخروج بنتيجة مناسبة وهما يلتقيان الاربعاء ايضا.

ويستضيف ملعب الكرخ القادم من الجنوب الميناء في هذه الجولة التي يمتلك فيها المتصدر نفط الوسط فرصة مواتية لتعزيز صدارته امام انصاره وبين جمهوره على حساب ضيفه زاخو.

ويحل الحدود ضيفا على النجف في مباراة متكافئة هي الثانية لصاحب الأرض مع مدربه الجديد الدولي السابق عماد محمد المتطلع لأول انتصار.

ويأمل أمانة بغداد بالعودة إلى صراع سباق الصدارة على حساب الكهرباء عندما يستقبله الخميس المقبل على ملعبه.

وفي اليوم ذاته يحل كربلاء ضيفا على الطلبة في العاصمة وهو يدرك جيدا عقبة مضيفه الصعبة، وينتقل الزوراء في رحلة صعبة لمواجهة مضيفه نفط الجنوب.

وتختتم مباريات المرحلة السادسة السبت المقبل بلقاء البحري والنفط على ملعب الأول.