لا يعيش النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أوضاعا جيدة في العاصمة الفرنسية، منذ تعاقد النادي الباريسي مع المدرب الإسباني أوناي إيمري هذا الصيف.

ويواجه النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد فقدان ثقة المدرب أوناي ايمري، كما شهد مستواه تراجع كبير في الوقت الحالي، ما جعله عرضة لانتقادات وسائل الإعلام الفرنسية.

وانتقدت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية مستوى النجم الأرجنتيني مشيرة إلى أنها كانت تتوقع منه الكثير هذا الموسم بعد تأقلمه على الأجواء الفرنسية.

ونشرت الصحيفة إحصائية مثيرة للقلق للاعب في المباراة الأخيرة لفريقه التي تعادل فيها سلبا أمام مرسيليا في الدوري الفرنسي، حيث خاض 75 دقيقة ولمس الكرة 29 مرة وفقدها في ثلث المرات التي لمسها وهو المعتاد هذا الموسم على اللاعب الأرجنتيني.

وفي المجمل خاض دي ماريا 686 دقيقة في الدوري هذا الموسم ولم يتمكن من تسجيل أي هدفا واكتفى بصناعة 3 أهداف في 9 مباريات لعب وأصبحت دقة تمريراته 75.7% فقط.

ولفتت الصحيفة إلى أن دي ماريا أصبح "شبح" للاعب الذي ظهر بقميص ريال مدريد وساعده على الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا موسم 2013-2014.

وبات الغموص يحيط حول مستقبل دي ماريا مع النادي الباريسي خصوصا وأنه يفتقد إلى حد كبير ثقة المدرب الجديد أوناي ايمري.

وتسبب تراجع مستوى النجم الأرجنتيني وبعض النجو الآخرين في معاناة باريس سان جيرمان من تراجع كبير في النتائج والأداء هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 20 نقطة بفارق ستة نقاط عن نيس المتصدر.