يؤمن لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني سابقاً تشافي هيرنانديز بأن المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو أراد دائماً خوض حرب وليس لعب كرة قدم في حال لم تسر الأمور على ما يرام وكما يشتهي.

وقال تشافي هيرنانديز الذي يلعب حالياً ضمن صفوف السد القطري لصحيفة الميرور البريطانية إن البعض يعتقد بأن المدرب البرتغالي مورينيو يخوض حرباً وليس لعبة كرة قدم في حال لم تسر الأمور معه كما يجب أن تكون.

وأضاف الدولي الإسباني السابق أن هذا الأمر كان يحدث عندما كان البرتغالي مدرباً لريال مدريد معرباً عن أمله ألا يتكرر ذلك في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وناشد تشافي المدرب البرتغالي الشهير بأن يكون أكثر هدوءً في التعامل مع هكذا مواقف مطالباً إياه بالتوقف عن نظريات المؤامرة في البريمير ليغ.

وسقط مورينيو برفقة فريقه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في ملعب ستامفورد بريدج أمام ناديه السابق تشلسي في الجولة السابقة في البطولة الإنكليزية ثم طالب نظيره الإيطالي أنطونيو كونتي بألا يحتفل بجنون وبصورة هستيرية عندما سجل البلوز هدفاً رابعاً معتبراً بأن ما حدث يعد "إهانة شخصية" له.

ودأب مورينيو على خوض حروب كلامية مع عدد من أشهر المدربين في إنكلترا والعالم مثل الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حالياً والفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال والألماني يورغن كلوب المدير الفني الحالي لليفربول.