أبدى السير أليكس فيرغسون ندمه الشديد على ضياع فرصة لعب نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2002 أمام ريال مدريد الإسباني في العاصمة الأسكتلندية غلاسكو.

وقال فيرغسون أثناء الكشف عن الشعار الرسمي لكأس الأمم الأوروبية 2020 إن الشيء الذي حقيقة يندم عليه هو عدم تأهله مع مانشستر يونايتد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2002.

وأضاف المدرب الأسطوري للشياطين الحمر بأن التحضير طيلة ذلك الموسم كان من أجل تحقيق هدف الوصول إلى نهائي غلاسكو لكن الأمر لم يتحقق كما تمنى فيرغسون.

وفشل مانشستر يونايتد في بلوغ المباراة النهائية حيث تأهل باير ليفركوزن الألماني على حسابه لمواجهة ريال مدريد الذي نجح في اقتناص اللقب القاري بفضل هدف زيدان الرائع.

وأشار إلى أن الحظ لم يحالف فريقه في ذلك الوقت ولم يكن أمام اليونايتد متسعاً من الوقت فضلاً على أن الحكم لم يميز بين توقيته وتوقيت "فيرجي تايم".

ولفت إلى أنه تم إخباره بضرورة السفر إلى غلاسكو من أجل اختيار الفندق المناسب لمانشستر يونايتد قبل نهائي دوري الأبطال مؤكداً أنه سافر بالفعل إلى العاصمة الأسكتلندية.

وشدد فيرغسون على أنه لم يعجبه ما قام به أثناء عودته من السفر مشيراً إلى أن القصة انتهت بالهزيمة في نصف النهائي وتأهل ليفركوزن لملاقاة ريال مدريد.