كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي انه لا يغادر فندقه المترف حيث يعيش بمفرده، خشية من مطاردي المشاهير (باباراتزي) وعبر عن امتعاضه من وضعه العائلي الراهن.

وقال مورينيو (53 عاما) في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس": "تعرفون الباباراتزي. بالنسبة للفنادق والعلامات التجارية التي ترعاني، خصوصا الثياب، هذا امر رائع، لانهم هنا كل يوم".

اشتكى المدرب المشاكس: "بالنسبة لي هذه كارثة، لاني احب التنزه احيانا، لكني لا اقدر. اريد فقط تجاوز الجسر والذهاب الى المطعم. لكن لا يمكنني وهذا محزن".

وتابع مازحا: "لكن لدي تطبيقاتي ويمكنني طلب المأكولات".

ولم ينتقل مدرب تشلسي السابق بشكل كامل الى مانشستر، حيث يعيش بمفرده وينتظر معرفة ما اذا كانت عائلته ستنتقل من لندن للانضمام اليه.

اضاف: "في الواقع ستبلغ ابنتي العشرين الاسبوع المقبل، وابني السابعة عشرة بعد شهرين. لندن تؤمن الاستقرار لهما. الجامعة في لندن، كرة القدم في لندن والاصدقاء. لم يعودا في عمر يتعين عليهما ان يركضا خلفي. للمرة الاولى تعيش العائلة بطريقة مختلفة. سنرى كيف تتطور احاسيسنا لمعرفة كيف سندير هذه الحالة".

واذا كان الوضع العائلي لمورينيو ليس مستقرا، فان وضعه الكروي ليس بحالة افضل.

ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع في الدوري الانكليزي لكرة القدم برغم ضم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط بول بوغبا في اعلى صفقة في التاريخ.

ولم يفز مانشستر في الدوري منذ شهر وقد اذله تشلسي 4-صفر الاسبوع الماضي في البرمير ليغ.