نفى الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي، الثلاثاء، أن يكون قد أهان البرتغالي جوزيه مورينيو، نظيره في مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي انتهت بفوز النادي اللندني برباعية نظيفة، الأحد الماضي في ستامفورد بريدج، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يتقبل جوزيه مورينيو طريقة احتفال أنطونيو كونتي بالهدف الرابع الذي سجله فريقه في مرمى مانشستر يونايتد.

وقام كونتي بالاحتفال بطريقة جنونية بالهدف الرابع لفريقه الذي سجله الفرنسي نغولو كانتي ما جعل مورينيو يقول له بحسب ما التقطته الكاميرات خلال تصافحهما في نهاية المباراة: "لا تحتفل بتلك الطريقة عندما تسجل هدفاً رابعاً.الأمر مقبول حينما تسجل هدفك الأول، ولكنه مهين عندما تقوم به لدى تسجيل الهدف الرابع".

وأوضح كونتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده، الثلاثاء، عشية مباراة فريقه أمام ويست هام يونايتد في الدور الرابع لكأس الرابطة الانكليزية المحترفة لكرة القدم: "تعرفون قصتي وتاريخي، يمكنكم رؤية كم أتحمس وأتأثر وأنفعل على مقاعد الاحتياط".

وتابع المدرب الإيطالي قائلاً:"أفضل أن أكون بالقرب من لاعبيّ ومساعدتهم عندما يعانون، دائما ما أحترم الفريق المنافس، وتاريخي يتحدث عني".

وختم بقوله: "أنا سعيد بأداء اللاعبين أمام يونايتد، لأنني أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، ولكن الأهم الآن هو الاستمرار للأمام وعدم النظر للماضي".