أصدرت القاضية كارمين بيريز من محكمة العاصمة الإسبانية مدريد، حكما يقضي بتغريم أسطورة نادي ريال مدريد ومهاجم منتخب إسبانيا الأسبق راؤول غونزاليس بمبلغ مالي يصل إلى 9,32 مليون يورو.

وجاء هذا الحكم بعدما امتنع اللاعب الدولي السابق عن دفع مبلغ 7,17 مليون يورو لحاملي الأسهم في شركته الرياضية التي تحمل اسم "يوروبا سكار سبورت".

وألزمت المحكمة راؤول أيضا بسداد قيمة الفوائد المستحقة عن هذا المبلغ ومصاريف إدارية أخرى بما قيمته 2,15 مليون يورو، ليصل إجمالي المبلغ المستحق عليه لنحو 9 ملايين ونصف المليون يورو.

من جهته شدد فريق الدفاع عن نجم النادي الملكي السابق على أن شركة "يوروبا سكار سبورت" قد قامت بإشهار إفلاسها منذ مدة، مما يحمي مالكيها من أية ملاحقة قضائية.

أما راؤول فأكد في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على أنه لم يعد مشاركاً في إدارة الشركة وأنه لا يعلم أي شيء عن تلك الإجراءات القضائية بعدما تمت دعوته للمثول أمام المحكمة، بعدما قام بالتوقيع على أوراق تخول كلٍ من والدته ماريا لويزا بلانكو وأخ زوجته كارلوس ريدوندو لإدارة شؤون الشركة، مع ثقته الكبيرة في العمل اليومي الذي يقومان به.