تلقى نادي إنتر ميلان الإيطالي صفعة جديدة بعدما رفض الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النادي بخصوص إيقاف لاعب وسط الفريق التشيلي غاري ميديل، ما يعني أن النيراتزوري سيفتقد خدماته في المباريات الثلاث المقبلة في الكالتشيو.

وكان الاتحاد الإيطالي للعبة قد فرض عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات على غاري ميديل، وذلك بسبب تدخله العنيف على لاعب وسط أتالانتا ياسمين كورتيتش، خلال المباراة التي خسرها الإنتر 1-2 في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.

 وأظهرت اللقطات التليفزيونية اللاعب التشيلي غاري ميديل وهو يقوم بدفع اللاعب السلوفيني ياسمين كورتيتش من رأسه حتى أسقطه أرضا.

ووقعت الحادثة بدون كرة وكانت من وراء الحكم ولم يرصدها أيا من الحكام الآخرين على أرضية الملعب ولذا كان استخدام الفيديو هو الحل في هذه الحالة.

وسيغيب لاعب الوسط التشيلي بالتالي عن مباريات الإنتر القادمة في الدوري الإيطالي أمام كل من تورينو وسامبدوريا وكروتوني، قبل أن يكون متاحا لديربي مدينة ميلانو أمام الميلان في الجولة الثالثة عشر.

جدير بالذكر أن النيراتزوري يعيش وضعا صعبا في الفترة الأخيرة، حيث يواصل نتائجه المخيبة والتي كان آخرها الخسارة مضيفه اتالانتا 1-2 في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وهي الخسارة الثالثة على التوالي وفي المباريات الأربع الأخيرة التي لم يذق فيها انتر ميلان طعم الفوز فتجمد رصيده عن 11 نقطة وتراجع الى المركز الرابع عشر.