تغلب فريق الأهلي على ضيفه الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وسجل السومة أهداف الأهلي الأربعة في الدقائق 7 و14 و70 و 74 ليرفع السومة رصيده إلى عشرة أهداف ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري ، فيما سجل هدف الخليج الوحيد محترفه جادسون في الدقيقة 18 .

النصر والفيصلي

وشهدت الجولة أيضا فوز النصر على الفيصلي بهدفين مقابل هدف ، حيث تقدم الفيصلي بهدف سجله لوزينيو في الدقيقة 13 وتعادل النصر في الدقيقة 22 عن طريق محترفه إيفان ، ثم تقدم النصر عن طريق نايف هزازي في الدقيقة 46 .

الشباب والفتح 

وفاز فريق الشباب على نظيره الفتح بهدفين دون رد ، وسجل هدفي الشباب عبد الله الفهيد في الدقيقة 52 وفرنانديز في الدقيقة 77 ، وبذلك يرتفع رصيد الشباب إلى 14 نقطة ، فيما تجمد رصيد الفتح عند ثلاث نقاط وتراجع للمركز الأخير.

الوحدة والباطن

كما فاز فريق الوحدة على الباطن بخمسة أهداف مقابل هدف ، وسجل أهداف الوحدة مختار فلاتة ثلاثة أهداف في الدقائق 26 و70 و77 وأدولفو ليما في الدقيقة الثانية وعبد الله خطاب في الدقيقة 85 ، فيما سجل هدف الباطن الوحيد فيصل الظفيري في الدقيقة 32 .

ومع ختام الجولة يتصدر الاتحاد الدوري برصيد 16 نقطة ، يليه الهلال برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن النصر الثالث ، ورابعا الشباب بـ 14 نقطة ،وخامسا الأهلي بـ13 نقطة ، وسادسا الرائد بـ12 نقطة ، وفي المركز السابع الاتفاق برصيد 10 نقاط ، والثامن الوحدة بـ9 نقاط ، والتاسع الباطن بـ 8 نقاط ، بفارق الأهداف عن التعاون العاشر ، والحادي عشر الفيصلي ، والثاني عشر الخليج بـ 4 نقاط ، والثالث عشر القادسية بـ 3 نقاط ، والرابع عشر والأخير الفتح .

شاهد أهداف مباراة الأهلي والخليج : 

 

 
 

شاهد أهداف مباراة النصر والفيصلي : 

 

 

شاهد أهداف مباراة الشباب والفتح :