اطاح هوفنهايم بضيفه هرتا برلين عندما تغلب عليه 1-صفر وانتزع منه المركز الثالث الاحد في المرحلة التاسعة من بطولة المانيا لكرة القدم.

وسجل نيكلاس شول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31.

وواصل هوفنهايم انتفاضته وحقق فوزه الخامس على التوالي بعد 4 تعادلات متتالية في بداية الموسم فرفع رصيده الى 19 نقطة وبات يتفوق بفارق نقطتين عن هرتا برلين الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم بعد الاولى امام بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب صفر-3 في المرحلة الرابعة، وتراجع الى المركز الخامس.

كولن وهامبورغ

وفي مباراة ثانية، استعاد كولن نغمة الانتصارات وعمق جراح ضيفه هامبورغ بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.

وفرض الفرنسي انطوني موديست نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهاتريك في الدقائق 61 و82 و86 رافعا رصيده الى 11 هدفا هذا الموسم معززا موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق 4 اهداف امام مهاجمي بايرن ميونيخ الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وبوروسيا دورتموند الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ.

وهو الفوز الخامس لكولن الذي كان مني بخسارته الاولى ها الموسم عندما سقط امام هرتا برلين في المرحلة الماضية، فرفع رصيده الى 18 نقطة وارتقى الى المركز الرابع مستغلا خسارة هرتا برلين بالذات.

في المقابل، مني هامبورغ بخسارته الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم دون اي فوز فبقي في المركز الاخير بفارق الاهداف خلف اينغلوشتات الذي لم يحقق بدوره اي فوز حتى الان.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ &&&&&&&23 نقطة من 9 مباريات

2- لايبزيغ &&&&&&&&& &&&21 من 9

3- هوفنهايم &&&&&&&&&&&19 من 9

4- كولن &&&&&&&&&&&&&&&18 من 9

5- هرتا برلين &&&&&& &&17 من 9

&

أهداف مباراة&هوفنهايم وهرتا برلين:

أهداف مباراة&كولن وهامبورغ: