رفض جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، انتقال لاعب فريقه، ماثيو دارميان إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، في "الميركاتو" الشتوي القادم.

وكشف موقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي أنه وبحسب وكيل أعمال اللاعب الإيطالي دارميان، فقد تلقى الأخير عرضاً للانضمام لنادي انتر ميلان على شكل إعارة، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بداية من شهر يناير القادم، مع خيار الشراء مقابل 13 أو 15 مليون يورو، بالاعتماد على نسبة مشاركته.

وأوضح ذات الموقع أنّ الصفقة تبدو متعثرة ليس فقط لمطالبة مانشستر يونايتد بـ22 مليون يورو، بل كذلك لرفض المدرب البرتغالي مورينيو تسريح اللاعب لحاجته الماسة للظهير الأيمن الإيطالي في ظل معاناة اللاعبين الذين ينشطون في هذا المنصب من اصابات متفاوتة على غرار لويس أنطونيو فالنسيا وإريك بايي وفيل جونز.

وكان ماثيو دارميان البالغ من العمر 27 عاماً، قد نشأ ضمن أكاديمية نادي ميلان منذ سنة 2001، قبل يتركه معاراً إلى بادوفا في 2009 ثم يتم التخلي عنه رسمياً في 2010 إلى باليرمو، ولذلك فإنّ معارضة مورينيو رحليه سيجنبه خيانة ناديه السابق في حال انضمامه للغريم التقليدي انتر ميلان.