تصدر الوصل ترتيب بطولة الامارات لكرة القدم للمرة الاولى هذا الموسم بعد فوزه الصعب على مضيفه الاتحاد كلباء 1-صفر الخميس في ختام المرحلة السادسة.

وسجل البرازيلي فابيو دي ليما هدف &الوصل الوحيد في الدقيقة 16، ليقود فريقه الى الصدارة برصيد 15 نقطة، مستغلا تعادل الجزيرة المتصدر السابق مع الامارات 1-1 في افتتاح المرحلة امس.

ولقي الاتحاد كلباء في المقابل الخسارة الخامسة على التوالي فبقي في المركز الحادي عشر وله 3 نقاط.

النصر ودبا الفجيرة

واستعاد النصر تحت قيادة مدربه الجديد الروماني دان بيتريسكو نغمة الفوز بعد تخطيه ضيفه دبا الفجيرة بأربعة اهداف نظيفة سجلها العراقي مهند عبد الرحيم كرار (18) والمغربي عبد العزيز برادة (35) وعلي محمد (38 خطأ في مرمى فريقه) والبوركيني جوناثان بيتروبيا (67).

ورفع النصر الذي اصبح ثامنا رصيده الى 6 نقاط، علما بأنه حقق فوزه الاول بعد 4 هزائم متتالية ادت الى اقالة مدربه الصربي ايفان يوفانوفيتش وحلول بيتريسكو مكانه.

وبقي دبا الفجيرة في المركز الثاني عشر وله 3 نقاط من 3 تعادلات.

الظفرة وبني ياس

وتابع الظفرة انتفاضته وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه بني ياس بهدفين للسنغالي ماكيتي ديوب ( 66 من ركلة جزاء و83).

وكان الظفرة تعرض لاربع هزائم متتالية قبل ان يحقق فوزه الاول على حساب الاتحاد كلباء في المرحلة الماضية ليرفع رصيده الى 6 نقاط، في حين بقي بني ياس اخيرا وله نقطة واحدة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الوصل 15 نقطة من 6 مباريات

2- الجزيرة 14 من 6

3- الاهلي 13 من 5

4- العين 13 من 5

5- الشباب 13 من 6

&

شاهد أهداف مباراة الوصل واتحاد كلباء :&

&

شاهد أهداف مباراة النصر ودبا الفجيرة :&

&

شاهد أهداف مباراة الظفرة وبني ياس :&

&