تعرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تحت إشراف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو &لخسارة من نادي فنربخشة التركي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي&(اليوروبا ليغ)&لكرة القدم.

&و تعتبر هذه الخسارة هي الخامسة لليونايتد تحت إشراف مورينيو ، بعدما خاض الفريق 17 مباراة رسمية خلال منافسات الموسم الحالي في الاستحقاقات المحلية و القارية .
&
وبحسب تقرير لصحيفة " ذا الصن " البريطانية فان مورينيو سجل ثاني أسرع خمس هزائم في تاريخ مانشستر يونايتد ليكون بذلك صاحب أسوأ حصيلة فنية في تاريخ الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 1992 ، حيث لم يسبقه إلى ذلك سوى المدرب الإنكليزي ديف سيكستون &الذي سجل معه "الشياطين الحمر " خمس هزائم في 15 مباراة فقط.
&
ومن اللافت للنظر ان حصيلة مورينيو مع " اليونايتد " كانت أسوأ حتى من حصيلة سلفيه الاسكتلندي دافيد مويز و الهولندي لويس فان غال &، إذ خسر معهما الفريق 5 مباريات بعد مرور 23 مباراة رسمية.
&
هذا وخسر نادي مانشستر يونايتد مع مورينيو ثلاث مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز من غريمه وجاره نادي مانشستر سيتي ثم من ناديا واتفورد وتشيلسي ، كما خسر مبارتين في الدوري الأوروبي (اليوروبا ليغ) على يد ناديا فينورد روتردام الهولندي و فنربخشة التركي .&
&
يذكر ان هذه الهزائم الخمس أدت إلى تقلص فرصة مانشستر يونايتد في المنافسة على لقبي البطولتين ، حيث تراجعت حظوظه في بلوغ الدور الثاني على المستوى القاري ، كما ان حظوظه في الدوري المحلي اصبحت غير كافية لاستعادته لقب "البريمرليغ " .
&