يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي بدأ مبكرا التخطيط لتعزيز صفوف الشياطين الحمر، خصوصا على مستوى الخط الدفاعي.

ويسعى المدرب البرتغالي لترميم دفاعات فريقه على حساب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، حيث يرغب مورينيو في ضم لاعبه الأوروغوياني دييغو غودين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن إدارة النادي الإنكليزي أبدت استعدادها لدفع مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات المدافع الأوروغوياني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبلغ دييغو غودين من العم 30 عاما ويعد من ضمن أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، لكن مورينيو يضع اللاعب على رأس أولوياته في الميركاتو الشتوي من أجل تعزيز الخد الخلفي للشياطين الحمر الذي لطالما كان سببا في بعض النتائج السلبية للفريق هذا الموسم.

ولم يكن دييغو غودين المدافع الأول الذي يرغب مورينيو بضمه، إذ سبق أن أشارت تقارير إلى أن إدارة النادي الإنكليزي رصدت 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مدافعه الأوروغوياني الآخر في صفوف العاصمة الإسبانية وهو خوسيه ماريا خيمينيز.

وأكدت "ذا صن" أن ارتفاع سعر خيمينيز، ووجود شرط جزائي كبير في عقده، جعل إدارة الشياطين الحمر تضع مواطنه غودين كخيار آخر، ربما يكون أكثر واقعية لدى اليونايتد نظرا لخبراته الكبيرة، وثقة مورينيو في قدرة المدافع على ترميم دفاعه.