وصف الدنماركي سيمون كيير، مدافع نادي فناربخشه التركي، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش باللاعب المغرور منتفخ الصدر، وذلك بعد أن اشتبك الرجلان خلال المباراة التي &جمعت الفريقين ، الخميس الماضي بتركيا، لحساب دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) وانتهت بفوز المحليين بنتيجة هدفين لواحد.

وكان إبراهيموفيتش قد قام بجذب رقبة سيمون كيير خلال الشجار الذي دار بين الرجيلن ولم يشاهده حكم اللقاء، لكن كاميرات التلفزيون رصدته بدقة.

وقال الدنماركي سيمون كيير، في تصريحات للقناة التاسعة السويدية، متحدثاً عن ابراهيموفيتش:"في الواقع لم أسمع ما قاله لكنني أعلم أنه لم يكن سعيداً لكن تلك هي الطريقة التي أعرفه عليها في الملعب.&إنه ذلك النوع من اللاعبين منتفخي الصدر، إنه مغرور".

وأضاف بقوله:"تلك هي طريقة لعبه، بينما طريقتي هي مراقبته والتضييق عليه بأكبر شكل ممكن، لأنه لاعب جيد.ذلك جزء من كرة القدم وأنا لا آخذه بشكل جاد.ليست المرة الأولى التي ألعب فيها ضده وأعلم كيف يكون رد فعله".

ويعيش ابراهيموفيتش ضغطاً كبيراً في الفترة الحالية، بعدما فشل في تسجيل أي هدف في المباريات الست الأخيرة لفريقه مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.