يواصل رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشيل أولاس مطاردته للاعبة المنتخب الأمريكي لكرة القدم اليكس مورغان التي تعتبر الأكثر اثارة في عالم الساحرة المستديرة، أملاً بإقناعها بالإنتقال لصفوف فريقه.

اليكس مورغان هي لاعبة في المنتخب الأميركي لكرة القدم للسيدات، وتكتسب بالإضافة الى المهارة الكروية جمالاً فائقاً فلقبها البعض بالفاتنة مورغان، ورمز الجمال الأميركي المثالي.

ويبلغ جان ميشيل أولاس من العمر 67 عاما، بينما تبلغ اليكس مورغان 27 عاما، أي أن رئيس النادي الفرنسي يكبرها بـ 40 عاما.

وكانت اليكس مورغان قد تزوجت من لاعب كرة القدم الأمريكي سيرفاندو كاراسكو نجم فريق أورلاندو سيتي في 31 ديسمبر 2014.

وبالرغم من المعوقات الكثيرة التي تواجه جان ميشيل أولاس لاقناع النجمة الأمريكية الفاتنة، إلا أنه يحاول بشتى الطرق التقرب منها وهو ما ظهر جليا خلال الأشهر القليلة الماضية.

البداية كانت في يناير من العام الجاري، حيث قام جان ميشيل أولاس بوضع علامة الإعجاب على صورة لمورغان نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وبعد بضعة أشهر، وتحديدا عندما افتتح رئيس نادى ليون ملعب النادي الجديد في المدينة، قام جان ميشيل أولاس بنشر صورة للملعب الجديد عبر حسابه في "تويتر"، وقام أيضا بوضع إشارة للاعبة الامريكية من خلال تلك الصورة.

وبعد ثلاثة أيام قام جان ميشيل أولاس بمحاولة جديدة لجذب اهتمام اليكس مورغان، وذلك من خلال نشر تغريدة قال فيها: "يمكن لأفضل لاعبة أمريكية أن تلعب مع أفضل فريق أوروبي أولمبيك ليون".

وبعد انتهاء مشاركة اللاعبة اليكس مورغان مع منتخب بلادها في أولمبياد ريو في البرازيل، وجه جان ميشيل أولاس تغريدة إلى اللاعبة الأمريكية، جاء فيها: "بعد ريو عليك التوجه إلى أولمبيك ليون في أفضل فريق في أوروبا"... نحن في الانتظار".

أما آخر الدلائل حول هوس رئيس نادي ليون باللاعبة الأمريكية، فكانت خلال عطلة نهاية الأسبوع حين نشرت اليكس مورغان صورة لها على تويتر وأرفقتها بعبارة تحدثت فيها عن التصويت في الانتخابات الأمريكية، ورد جان ميشيل أولا على التغريدة بتوجيه الدعوة للاعبة مرة أخرى للانتقال إلى ليون، حيث قال: "أهم شيء بالنسبة لي حصولك على جائزة أفضل لاعبة مع الفيفا ومع أفضل نادٍ.. ليون".