يعتزم الدولي البلجيكي أكسيل فيتسل الالتحاق بصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات دون أن يحدد موعداً نهائياً لتحقيق ذلك.

وقال فيتسل في تصريحات خاصة لإذاعة بلجيكية إنه من الجيد دائماً أن أسمع باهتمام نادٍ كبير كيوفنتوس من أجل الظفر بخدماتي وخاصة عدم فقدانهم للأمل.

وشدد لاعب خط الوسط البلجيكي على أنه سينتقل في نهاية المطاف إلى يوفنتوس الإيطالي قبل أن يؤكد بأنه لا يستطيع تحديد ذلك سواء في يناير أو الصيف المقبلين.

وأشار إلى أنه يركز حالياً على خوض المباريات مع فريقه زينيت الروسي ومن ثم سوف يرى ماذا سيحدث في المستقبل.

وينظر إلى الدولي البلجيكي على أنه خير معوض للنجم الفرنسي بول بوغبا الذي رحل عن صفوف البيانكونيري في الصيف الماضي صوب مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة قياسية بلغت 105 مليون يورو.

وكان فيتسل قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن تنهار الصفقة في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق الميركاتو بسبب فشل النادي الروسي في إيجاد بديل مناسب للدولي البلجيكي.

ومن المؤكد، أن بطل الدوري الإيطالي سوف يحاول مرة أخرى التعاقد مع لاعب خط زينيت الروسي خاصة أن الأخير لم يشارك في النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث بإمكان اللاعب خوض الأدوار الإقصائية في النصف الثاني من الموسم.