تقدم الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لوك شاو بطلب خاص لمجلس الإدارة بالرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في نهاية الموسم الحالي على أبعد تقديم بسبب "سوء" معاملة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الظهير الأيسر للشياطين الحمر تقدم بطلب خاص لإدارة اليونايتد من أجل الرحيل ومغادرة ملعب أولد ترافورد بسبب مورينيو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن لوك شاو بدا مندهشاً من تصريحات مدربه البرتغالي عقب فوز مانشستر يونايتد على سوانسي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان مورينيو قد أوضح أنه قام باختيار العناصر التي أرادت خوض المباراة لافتاً إلى أن هناك نوعية من اللاعبين على استعداد من أجل القتال لصالح الفريق وهناك نوعية أخرى لا تود ذلك ملمحاً إلى أن لوك شاو ليس في وضع بدني يسمح له بالمشاركة في لقاء سوانسي سيتي.

ويشعر شاو بالإحباط الشديد من قبل مدربه بسبب تشكيك الأخير بانتمائه لمانشستر يونايتد بعد تعرضه لإصابة جديدة في الساق ذاتها التي كشرت العام الماضي أمام إيندهوفن الهولندي في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا.

ولم يسافر الظهير الأيسر لليونايتد إلى جنوب ويلز حيث سيخضع لبرنامج تدريبي خاص خلال فترة التوقف الدولي وذهاب عدد كبير من اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم.

وكان لوك شاو قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2013 مقابل 28 مليون جنيه استرليني بعد صراع شرس مع تشلسي.
ويعتقد قطاع واسع من جماهير الشياطين الحمر أن ولاء شاو ليس لليونايتد وإنما للبلوز بعدما كشف اللاعب في أكثر من مناسبة عن تشجيعه وعشقه للفريق اللندني.