يرى نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، أنه وزملائه يجب عليهم تغيير أشياء كثيرة من أجل الفوز على كولومبيا في المواجهة المقبلة لحساب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 لكرة القدم، وذلك عقب خسارة الفريق، فجر الجمعة، أمام البرازيل بثلاثية نظيفة.

وقال ميسي، في تصريحات صحفية عقب مباراة البرازيل: "من الواضح أننا لم نقدم مباراة جيدة وهذا أيضاً له علاقة بالعامل الذهني. عانينا كثيرا من أجل النهوض بعد الهدف الأول، قبل أن يأتي الثاني الذي قضى علينا. افتقدنا للتنظيم وبالتالي تركنا مساحات كبيرة".

وأضاف نجم نادي برشلونة الإسباني قائلاً: "ندرك موقفنا الحالي وأنّ الفوز لن يتحقق بهذه الطريقة. علينا تغيير أشياء كثيرة من أجل الفوز على كولومبيا"، معترفاً في ذات السياق بأن النتيجة أمام البرازيل "كادت تصبح أسوأ".

وشدّد ميسي على أنّ منتخب الأرجنتين ما زال يمتلك مصيره بين يديه في التأهل لمونديال روسيا على الرغم من تواجده حالياً خارج المراكز المؤهلة مباشرة أو حتى للملحق.

وأشار ميسي أيضا إلى أنه في هذه المرحلة يجب تحقيق الفوز بأي طريقة، لأن الأهم هو حصد النقاط، متمنيا أن تتحلى الجماهير بالصبر.

يُشار أنّ المنتخب الأرجنتيني يحتل حالياً المركز السادس في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن منتخب كولومبيا الذي يتواجد في المرتبة الثالثة، ما يوحي بأهمية نقاط المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء القادم