حسم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أمره وقرر وضع لاعب خط وسطه الألماني باستيان شفاينشتايغر في سوق الانتقالات من أجل التخلص منه في الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية أن النجم الألماني شفاينشتايغر عقد جلسة ثنائية مع الصربي فليكو باونوفيتش المدير الفني لشيكاغو فاير الأميركي داخل أحد المطاعم في إنكلترا.

وأضافت أن باونوفيتش تناول طعام الغداء مع الدولي الألماني المعتزل داخل مطعم "بيكولينو" حيث استمرت الجلسة بينهما لمدة أربع ساعات.

وكان المدرب الصربي قد حضر إلى إنكلترا في رحلة وصفها بـ"الاستكشافية" من أجل تقييم عدد من اللاعبين تمهيداً للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأشارت إلى أن الجلسة الطويلة بين الرجلين تؤكد وجود مفاوضات جدية من أجل نقل شفاينشتايغر إلى الدوري الأميركي لخوض تجربة كروية جديدة.

وبات لاعب خط الوسط الألماني خارج حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ تولي الأخير منصبه خلفاً للهولندي لويس فان غال.

وعلى الرغم من عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول، إلا أن شيئاً لم يتغير في حسابات المدرب البرتغالي الذي يفضل لاعبين آخرين على نجم بايرن ميونيخ السابق.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أوردت بأن الدولي الألماني المعتزل لا يفكر في اللعب لنادٍ آخر خارج القارة العجوز ويرغب في إنهاء مسيرته داخلها.

&

&

شاهد الصورة:&
&

&&

&شفاينشتايغر عقد جلسة ثنائية مع الصربي فليكو باونوفيتش المدير الفني لشيكاغو فاير الأميركي داخل أحد المطاعم في إنكلترا

&
&


&