يرى المعد البدني السابق لمنتخب البرتغال لكرة القدم، جواو أروسو، أنّ كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني سيكون قادراً على مواصلة اللعب على أعلى مستوى حتى سن الـ41 في حالة تفاديه الإصابات الخطيرة، مشيداً في ذات السياق، بقدرة "الدون" على التأقلم وذكائه فوق الميدان.

 وقال جواو أروسو، في تصريحات للصحافة البرتغالية: "إن لم يعاني رونالدو من مشاكل مع الإصابات، فلا أستبعد أن يواصل اللعب حتى سن الـ41 ، و إن تمكن من تفادي الإصابات الخطيرة فسيلعب لسنوات طويلة".
 
وأضاف بقوله: "لا أقول أنّ رونالدو مختلف عن البقية، لكنه يملك مجموعة من الخصائص المميزة والتي تجعله يتعامل مع سنه بشكل مختلف داخل رقعة الميدان. رونالدو لن يصبح قط لاعباً بطيئاً رغم أنه يفقد شيئاً من سرعته مع مرور السنوات، لكنه بالمقابل سيكون أقرب من منطقة الجزاء".
 
وتابع أروسو قائلاً:"رونالدو ورغم سنه المتقدم إلا أنه سيكون قادراً على التغلب على الُمدافعين، فهو يملك قوة تسديدات كبيرة وخبرة لا يمكن الاستهانة بها".
 
وكان رونالدو، البالغ حالياً 31 عاماً، قد صرح مؤخراً بأنه يسعى لتمديد مشواره الاحترافي، وأنّه لا يستبعد بلوغ سن الـ40 وهو مازال في الملاعب، علماً أن تجديد عقده الأخير مع ريال مدريد حتى 2021 يقربه أكثر من هدفه.