يبدو أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي قرر أخيرا الرحيل عن بطل الكالتشيو من أجل خوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية القادرة على المنافسة على جميع الألقاب وليس المحلية فقط كما يحصل مع فريق السيدة العجوز.

وذكرت تقارير صحفية أن جوهرة يوفنتوس الدولي الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا، رفض تمديد عقده مع البيانكونيري تمهيدا للرحيل والانتقال إلى أحد الأندية القوية.

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد قررت الدخول في مفاوضات مع اللاعب الشاب من اجل تمديد عقده، خصوصا بعدما أثار ديبالا اهتمام العديد من الأندية الأوروبية العملاقة.

وبحسب صحيفة "إل مساغيرو" الإيطالية فإن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما يرفض تمديد عقده مع النادي الإيطالي على امل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني الذي يسعى للظفر بخدماته.

وكانت تقارير صحفية قد راجت الصيف الماضي تشير إلى أن العملاق الإسباني ريال مدريد يرغب بالظفر بخدمات ديبالا، حيث أبدت إدارة النادي الملكي استعدادها لدفع 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع الجوهرة الأرجنتينية.

كما ارتبط اسم اللاعب صاحب الوجه الطفولي والنجاعة الجهنمية بالانتقال إلى عملاق إسباني آخر هو برشلونة الذي حاول الاستعانة بخدمات نجمه ليونيل ميسي من أجل اقناع مواطنه ديبالا بالانتقال إلى صفوفه، لكن اللاعب رفض عرض البارسا لاعتقاده أن المنافسة مع ثلاثي برشلونة ميسي ونيمار ولويس سواريز ستكون صعبة.

جدير بالذكر ان ديبالا كان قد انتقل إلى صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2015 مقابل 32 مليون يورو من صفوف باليرمو، حيث تعاقد النادي الإيطالي مع اللاعب الأرجنتيني الشاب من أجل تعويض رحيل مواطنه كارلوس تيفيز الذي عاد إلى صفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني.