قدم مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي اعتذاراً بعد الفضيحة الأخيرة وظهوره مخموراً برفقة فتاتين عقب مشاركته في حفل زفاف في أحد الفنادق.

وأصدر الفتى الذهبي بياناً صحفياً قدم من خلاله اعتذاراً للسلوك المشين مبدياً أسفه الشديد للصور التي التقطت مع المشجعين وانتشرت بشدة.

وأوضح أن ذلك اليوم كان عطلة للمنتخب وكافة عناصره ومسؤوليه مؤكداً أن الصور التي انتشرت ليست مناسبة لشخص في منصبه.

وأشار إلى أنه تحدث مع مدرب المنتخب الأول ساوثغيت وقدم اعتذاره كما أنه يعتذر للمشجعين الشباب الذين شاهدوا تلك الصور.

ونفى البيان الذي أصدره روني أن يكون اللاعب قد ظهر بهذه الحالة بعد المباراة الدولية الودية التي جمعت إنكلترا وضيفتها إسبانيا على ملعب ويمبلي الشهير وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد نشرت مجموعة من الصور المثيرة تظهر قائد المنتخب الإنكليزي وهو في حالة سكر شديد لدرجة الثمالة، وكان برفقته فتاتين. 

والتقطت هذه الصور بعد ساعات قليلة من المباراة التي فاز بها المنتخب الإنكليزي على مضيفه الأسكتلندي بثلاثة نظيفة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

 وكان مدرب المنتخب الإنكليزي قد منح لاعبيه إجازة قصيرة وهو ما استغله روني لحضور حفل زفاف وتناول كميات كبيرة من الخمر ومصاحبة الفتيات والسهر حتى الصباح. 

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن أحد شهود العيان قوله ان روني ظهر مخمورا وأحمر العينين بسبب كثرة النبيذ الأحمر في أحد فنادق واتفورد.