إيلاف من الرباط: أحرز فريق المغرب الفاسي، اليوم الجمعة، لقب كأس العرش المغربي لكرة القدم، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره أولمبيك آسفي، بهدفين لهدف في المباراة النهائية للبطولة، التي احتضنها مركب الشيخ محمد الأغضف، بمدينة العيون الجنوبية.

وبسط المغرب الفاسي سيطرته على مجريات اللعب بالشوط الأول، واقتنص هدفا مبكرا عن طريق الإيفواري دجيجي غوزا، في الدقيقة الثالثة، قبل ان يشهد الشوط الثاني من المباراة انتفاضة أولمبيك آسفي، الذي حقق هدف التعادل في الدقيقة 67 من زمن المباراة، بعد الحصول على ضربة جزاء، نفذها بنجاح نجم الفريق مهدي النملي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، التي عرفت حضورا جماهيريا ملأ مدرجات الملعب، بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، قبل أن يلجأ الفريقان لشوطين إضافيين، من أجل حسم اللقب الفضية الغالية.

وعاد فريق المغرب الفاسي ليسيطر على مجريات اللقاء، ويتوج مجهودات لاعبيه، الإيفواري دجيجي غوزا، محرزا هدف الفوز في الدقيقة 99 من زمن المباراة، معلنا نفسه نجما للنهائي بدون منازع.

واحتفل لاعبو فريق المغرب الفاسي بقيادة المدرب الشاب، طارق السكيتيوي، بلقب كأس العرش، الذي سلمه الأمير مولاي رشيد لعميد الفريق، معلنا بذلك إضافة اللقب الرابع لخزينة الفريق، بعدما كان توج بكأس العرش خلال موسم 1979-1980، و1987-1988، و2010-2011.