يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي الحصول على خدمات الدولي الإنكليزي السابق ستيفن جيرارد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان جيرارد قد انفصل عن فريقه لوس أنجليس غالاكسي الأميركي بالتراضي بين الطرفين قبل انتهاء عقده دون الكشف عن هوية ناديه الجديد مستبعداً في الوقت نفسه إعلان اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن إدارة إنتر ميلان تحاول جاهدة التعاقد مع جيرارد حتى نهاية الموسم عبر إقناعه بإنهاء مسيرته في أحد أكبر الأندية في القارة الأوروبية.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن اهتمام إنتر ميلان الذي تعاقد قبل أسابيع مع مدرب لاتسيو السابق ستيفانو بيولي بلاعب خط الوسط الإنكليزي لم يكن وليد اللحظة بل يعود إلى أكتوبر الماضي حين كان المدرب الهولندي فرانك دي بور على رأس الإدارة الفنية للنيراتزوري.

وأشارت إلى أن جيرارد سوف يرحل عن فريقه الأميركي في نهاية الشهر المقبل ما يعني أنه سيكون تعزيزاً رائعاً للنادي الإيطالي في أقنعه إقناعه بالقدوم إلى الكالتشيو.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت جيرارد بالعودة إلى فريقه الأم ليفربول من أجل تولي تدريب الفريق الثالث للريدز فيما أبدى المدرب الألماني للنادي يورغن كلوب ترحيبه الكامل بأسطورة الفريق في وقت شاء من أجل الحفاظ على لياقته وجاهزيته البدنية.