اشتعلت الحرب بين جماهير نادي فالنسيا الإسباني ومالك النادي الملياردير السنغافوري بيتر ليم، على خلفية قيام ابنة الأخير بالتهكم على جماهير "الخفافيش" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستاغرام".

ويتعرض الملياردير السنغافوري بيتر ليم لانتقادات لاذعة من قبل جماهير نادي فالنسيا التي تعتبر مالك النادي المسؤول الأول عن انهيار الفريق وتراجع مستواه هذا الموسم.

ويرى أنصار النادي أن بيتر ليم لم يتعامل بشكل جيد في سوق الانتقالات الصيفي حيث تخلى عن العديد من النجوم وعدم تعويضهم بالشكل الكافي، فضلا عن اتهامهم له بعدم الاهتمام بمتابعة النادي عن قرب، وتفضيل البقاء في بلاده سنغافورة في أغلب الأوقات.

وخرجت كيم ليم، ابنة الملياردير السنغافوري عن صمتها تجاه تلك الانتقادات الموجهة لوالدها وردت بشكل قوي على مجموعةٍ من الجماهير التي تهكمت عليها في صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستاغرام".

ودافعت كيم ليم عن نفسها وعن والدها في رسالة طويلة لجماهير فالنسيا، جاء فيها: "أعتقد أن هناك مجموعةٌ من جماهير فالنسيا تتمتع بقدر كبير من الجنون أو الغباء لكي تظن أنها قادرةٌ على إملاء ما ينبغي عليَّ أن أفعله".

وأضافت "سيظل من حقي دائماً أن أقرر ما إذا كنت سأتابع مباريات الفريق في الملعب أو لا، وهذا لا يعني أنني أتابع باقي المباريات في منزلي، إن كنتم تفهمون الإنكليزية، فقد أكدت أنني سأذهب لتشجيع الفريق خلال رحلتي الأوروبية القادمة، فرجاء أن تكفوا عن تلك التعليقات الغبية لأنها تجعلكم أقذاراً في نظري، وبكل بساطة، إذا لم ترق لكم تصرفاتي، فلا تتابعوا حسابي الشخصي على الإنستاغرام، فلست في حاجة لأحد منكم".

وتابعت "أقول مجدداً لتلك المجموعة الغبية من الجماهير، والتي دأبت على اتهام أسرتي بعدم الاهتمام بتشجيع النادي عن قرب، هل تعلمون أن أخي كان متواجداً لتشجيع الفريق في مدرجات الملعب اليوم؟ ثانياً، لاي هون تشان -رئيسة النادي- هي من عائلتي أيضاً، وهي تتواجد في فالنسيا معظم الوقت رغم وجود أسرتها في سنغافورة.. عدم كتابتنا عن الفريق لا يعني أننا لا نشجعه، لقد أنشأت صفحتي الخاصة على الإنستاغرام لكي أقوم بعملي الخاص، لذا أعتقد أنه يحق لي كتابة ما يحلو لي في الوقت الذي يحلو لي".

واختتمت كيم ليم رسالتها قائلة: "ربما تكون تصرفاتكم التي تنم عن عدم تربية وادعاء المعرفة بكل شئيٍ هي السبب وراء تدهور النادي بتلك الطريقة، وماذا عن أخلاق الرجال في مدينة فالنسيا، والتي تدعوهم لتهديد امرأةً مثلي، عار عليكم، أقول لكم أنكم كلما اشتعلتم غضباً تجاهي، فإنكم تزيدونني سعادة، وأطالبكم بالاستمرار في مطالبتنا بالرحيل عن النادي، ولكن الحقيقة هي أننا مازلنا نملك هذا النادي، لذا..ههههه.. تعايشوا مع ذلك الأمر الواقع وامضوا قدما".

شاهد منشورات كيم:

&

&

To ALL THE VCF FANS WHO HAVE SWORE AT ME BECAUSE I AM WATCHING ANOTHER GAME. #plainidiots I AM NOT A PUSHOVER. DONT TRY ME

A photo posted by ???? ????Kim Lim 林慧俐 (@kimlimhl) on

&

To those MAD VCF FANS:YOU STARTED WITH ME, IVE HAD ENOUGH SO IM GIVING IT BACK TO THE LOT OF YOU~ you guys seriously have no upbringing from your parents "Algunos de ustedes, gente de Valencia, no tienen crianza de sus padres, eso parece ser lo que es" BUT TO THOSE SUPPORTING ME I know who you are and thank you ???? Una vez más: A esos estúpidos fans que siempre dicen que mi familia no ha estado allí. Hoy - Mi Hermano estaba allí apoyando Cada partido: Chan LayHoon es mi familia también y ella está aquí la mayor parte del tiempo a pesar de tener su propia familia en Singapur. Así que abre los ojos y usa TU CEREBRO. no publicar, significa que no estamos apoyando. Y en segundo lugar he construido este Instagram para mis propósitos de trabajo, así que creo que puedo publicar lo que quiera, cuando quiera. Tal vez es la actitud de ustedes la gente baja que creen que saben todo lo que hace que el club como este hoy? Jajaja Honestamente, cuanto más te enfadas, más no me importará. Ustedes me hacen feliz de verlos enojados. ¡Gracias! Jaja. Pídanos que dejemos tanto, pero el hecho es que todavía somos dueños del club, así que ... ¿De quién son los perdedores? P.S si ustedes me muestran respeto Voy a mostrar lo mismo, pero si intenta insultarme . Demasiado. 3/4 de ustedes son chicos que están insultando a mí Chicos insultando a una niña Mira el tipo de gente Por favor, reflexionar sobre sí mismo Ustedes vergüenza los buenos aficionados de Valencia cf. No respeto a las personas que no me respetan ????????

A photo posted by ???? ????Kim Lim 林慧俐 (@kimlimhl) on