أكد مدرب نادي روما الإيطالي لوتشيانو سباليتي أن كافة أعضاء فريقه الحالي من لاعبين وحتى مسؤول غرفة خلع الملابس "أفضل" من البوسني ميراليم بيانتيش الذي غادر الذئاب من أجل ارتداء قميص يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال سباليتي في حوار مع صحيفة بوسنية إن كل لاعب في فريقه أفضل من بيانيتش في هذه اللحظة مؤكداً في الوقت نفسه أن المسؤول عن الملابس أفضل منه.

وأوضح مدرب روما أنه ليس غاضباً من انتقال بيانيتش إلى يوفنتوس لكنه بحكم تواجده على رأس الإدارة الفنية يرى أن كل لاعب في فريقه أفضل منه.

وأكمل حديثه مشدداً على أن بيانيتش لاعب رائع وبطل لكنه يلعب حالياً لصالح نادٍ آخر لافتاً إلى أن لاعبي فريقه هم الأفضل في العالم على حد قوله.

وكان بيانيتش قد انضم إلى صفوف روما قبل خمسة مواسم قادماً من ليون الفرنسي قبل أن يقرر الالتحاق بفريق السيدة العجوز هذا الصيف في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو.

على الجانب الآخر، أشاد مدرب روما بمواطن بيانيتش ومهاجمه الهداف إدين دزيكو منوهاً أن اللاعب البوسني هو النموذج المثالي للمهاجم الهداف لأنه يتمتع بطول فارع وعدوانيّ ولديه تقنيات مميزة في التحكم بالكرة معرباً عن أمله في أن يتحسن أمام المرمى بشكل أكبر ويكون أكثر حسماً.

وكان دزيكو قد عاش موسماً صعباً مع نادي العاصمة الإيطالية لكنه يتألق مع الذئاب منذ بداية الموسم حيث يحتل صدارة هدافي الكالتشيو برصيد 10 أهداف إلى جانب مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي ومهاجم تورينو أندريا بيلوتي.