بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواعدة عارض الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز لكن مهاجم ريال مدريد الإسباني يفضل الظهور معه "متخفياً".

وذكرت مجلة "تشي" الإيطالية أن الدولي البرتغالي شرع في مواعدة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز لكنه يظهر معه بشكل متخفٍ.

وأكدت المجلة الإيطالية ادعاءاتها بنشر صور حصرية للنجم البرتغالي وصديقته الجديدة حيث ظهر كريستيانو وهو يرتدي ملابس غريبة من أجل عدم التعرف عليه.

وجاء ارتباط النجم البرتغالي بعارضة الأزياء بعد إعلان وسائل إعلام إسبانية انتهاء العلاقة التي كانت تجمع بين كريستيانو ومكلة جمال إسبانيا السابقة ودزيري كورديرو قبل فترة قصيرة.

ومن خلال الصور، كان قائد منتخب البرتغال يتجول في العاصمة الإسبانية مدريد مرتدياً قبعة بيسبول وشعراً مستعاراً ونظارة شمسية لإخفاء نفسه وتشتيت المصورين لكنه لم ينجح هذه المرة.

وتوقعت المجلة الإيطالية أن كريستيانو رونالدو قابل جورجينا رودريغيز في رحلته الأخيرة إلى العاصمة الفرنسية باريس وسط ترجيح بأنها التقيا في حفل D&G .

وأحضر النجم البرتغالي صديقته الجديدة إلى مدريد في الأسابيع الأخيرة.

وكانت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية قد كشفت عن حوار دار بين النجم البرتغالي ولاعب خط وسط أتلتيكو مدريد كوكي خلال مباراة الدربي بين الفريقين السبت الماضي واتهم نجم الروخي بلانكوس صاروخ ماديرا بأنه مثلي الجنس&دون أن يبدي الأخير اعتراضاً مؤكداً في الوقت نفسه أنه "غني جداً".