كشفت إحصائية عن غياب التفاهم بين نجمي نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي، الجزائري رياض محرز وزميله جيمي فاردي بعد مرور 12 جولة على انطلاق البريمير ليغ.

وكان ليستر سيتي قد احتفظ بأغلب نجومه الذين حققوا المفاجأة في الموسم المنصرم وتوجوا باللقب المحلي كما أن إدارة النادي تعاقدت مع مهاجمين بارين هما الجزائري إسلام سليماني والنيجيري أحمد موسى.

ولا يقدم ليستر سيتي نتائج مقنعة هذا الموسم حيث تلقى ست هزائم في الدوري الإنكليزي مكتفياً بالحصول حتى الآن على 12 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية احصائية تظهر غياب التفاهم بين نجمي ليستر سيتي محرز وفاردي حيث لم يمرر النجم الجزائري سوى كرة واحدة عادية لزميله الإنكليزي في آخر سبع مباريات.

وإجمالاً، لم يمرر صانع الألعاب الجزائري سوى 9 تمريرات عادية لفاردي فيما مرر الأخير لمحرز 22 تمريرة بعد مرور 12 جولة على الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان محرز قد صنع 9 فرص خطيرة لزميله فاردي في نفس الفترة من الموسم الماضي لكنه لم يقدم حتى الآن أي كرة سحرية للمهاجم الإنكليزي بينما سجل الجزائري هدفين من نقطة الجزاء وهو الرصيد ذاته لفاردي.

وكان محرز قد أحرز 17 هدفاً بالإضافة إلى 11 كرة حاسمة فيما سجل فاردي 24 هدفاً حيث كان قريباً من الفوز بلقب هداف المسابقة الإنكليزية.

ويقبع ليستر سيتي في المركز الـ14 في الدوري الإنكليزي بفارق نقطتين عن الدخول في صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.