تهكم المدرب الإيطالي لنادي تشلسي الإنكليزي أنطونيو كونتي بشكل غير مباشر على سلفه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب تهميشه وعدم اهتمامه بالجناح النيجيري فيكتور موزيس الذي يتألق حالياً مع البلوز.

وقال كونتي في تصريحات لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية إنه لاحظ قدرات موزيس منذ اللحظة الأولى في المعسكر التدريبي صيفاً استعداداً للموسم الحالي.

وأضاف أن موزيس يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص الهامة مثل الفنيات والقوة البدنية والقدرة على تغطية 70 متراً بفضل سرعته الكبيرة على أرضية الميدان مبدياً تعجبه الكبير بسبب عدم حصول لاعب بمثل إمكانياته على التقدير الكافي في السنوات الماضية.

وكان تشلسي قد تعاقد مع موزيس في عام 2012 قادماً من صفوف ويغان أثلتيك وتدرب تحت قيادة كل من الإيطالي روبرتو دي ماتيو والإسباني رافا بينيتيز والهولندي غوس هيدينك قبل تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً للفريق اللندني في صيف عام 2013.

واعتبر مورينيو الجناح النيجيري بأنه زائداً عن حاجة الفريق وأعاره 3 مرات متتالية لأندية ليفربول وستوك سيتي ووست هام يونايتد قبل أن يرحل البرتغالي عن ملعب ستامفورد بريدج في منتصف الموسم الماضي بسبب سوء النتائج.

ويعتمد كونتي على خطة 3/4/3 ويظهر فيها موزيس في الجناح الأمين متألقاً في مركزه الجديد حيث ساهم بشدة في فوز تشلسي في آخر ست مباريات مع الحفاظ على نظافة الشباك ليتربع الفريق اللندني على صدارة الدوري الانكليزي بعد مرور الجولة الـ12.