عرف ملعب أولد ترافورد"، معقل نادي مانشستر يونايتد ، حكاية غريبة وطريفة في نهاية الأسبوع الماضي، قبل مباراة القمة التي جمعت الفريق المحلي مع ضيفه آرسنال لحساب الجولة الـ 12 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

 وقد عثر أعوان أمن "أولد ترافورد" على شابين مختبئين بدورات المياه للملعب، صبيحة السبت الماضي، أي قبيل مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال. وقد تبين أنّهما كان في نفس المكان منذ يوم الجمعة، وذلك تخطيطاً منهم لمتابعة لقاء القمة الذي جرى في منتصف نهار نفس اليوم. 
 
وبحسب ما كشفته صحفية " ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، فإنّ الشابين، من جنسية أجنبية، وهما من مشجعي نادي مانشستر يونايتد، وقد حضرا إلى ملعب "أولد ترافورد" رفقة وفد سياحي يوم الجمعة، ثم استغلا الفرصة للاختباء في دورة المياه أمام غفلة دليلهم السياحي الذي لم يلاحظ غيابهما عند مغادرة الملعب وانتهاء الجولة السياحية.
 
وقد صرح أحد الناطقين الرسميين بإسم نادي مانشستر يونايتد أنّه ما دام أنّ الشابين الإثنين قد تم تفتيشهما قبل دخول الملعب، يوم الجمعة في إطار زيارتهما السياحية، فإنّهما لن يكونا ليشكلا خطراً على أمن وسلامة الحاضرين في مباراة السبت.
 
يُشار أنّه وبعد حضور الشرطة إلى مكان القبض عليهما مختبئين فانه لم يتم توقيفهما بل تم إطلاق سراحهما.