كشف النجم الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو عن سبب رحيله من نادي ريال مدريد الإسباني إلى صفوف انتر ميلان الإيطالي في صيف عام 2005، مشيرا إلى أنه رفض أن يكون عبئا على النادي الملكي.

وكان لويس فيغو قد شارك مؤخرا في المباراة الخيرية الودية التي جمعت بين أساطير ريال مدريد ونجوم كرة القدم الهولندية في مدينة أوتريخت.

وقال نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لا أخفي أنني كنت أرغب بطريقة أخرى لهذه النهاية ولكن لم يكن هذا من الممكن، كنا في بداية الموسم وشاركت قليلا، لذلك قررت إيجاد السعادة في مكان آخر، في إنتر، وفضلت أن لا أكون عبئا على ريال مديد".

كما تطرق فيغو للحديث عن الفترة التي قضاها في برشلونة وقال: "لقد وجدت في مدريد الحب الذي لم أجده في برشلونة، جماهير البارسا الآن يكرهونني ولكن هذا لا يهمني، لم يتم احترام عائلتي من قبل الصحافة، ولكن كما قلت لا يهمني، لن أقضي حياتي أفكر إذا ما كان مشجعي البارسا يحبونني أو لا".

يشار إلى أن فيغو انتقل إلى ريال مدريد عام 2000 بعد أن قضى 5 سنوات في برشلونة، الأمر الذي أثار غضب أنصار النادي الكاتالوني الذين أطلقوا عليه لقب الخائن، كما قامت مجموعة من الجماهير بإلقاء رأس خنزير على اللاعب البرتغالي خلال أول مباراة خاضها ضد برشلونة في كامب نو.

من جانب آخر تطرق فيغو للحديث عن المقارنة بينه وبين مواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الحالي وقال: "أفضل أن أسمع رأي الناس، أنا سعيد بمسيرتي الذي بذلت فيها كثير من التضحية والعمل".

كما أشاد فيغو برونالدو مشيرا إلى أن الأخير لا يزال بإمكانه تحقيق الكثير من النجاحات، وقال: "الأفضل ما زال سيأتي بالنسبة لكريستيانو، المباراة ضد أتليتكو مدريد ربما تثبت ذلك".

وأضاف "كريستيانو يتنافس كالحيوان، فقد ربح كل شيء وما زال بنفس الطموح، لقد ربح بطولتي دوري الأبطال واليورو، ولعب دورا رئيسيًا فيهما، وبالنسبة لي أعتقد أن هناك بعض الشك أنه سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام".