فشلت محاولة اللاعب الإسباني السابق راؤول غونزاليس أسطورة نادي ريال مدريد، في إقناع النجم الإنكليزي المخضرم ستيفين جيرارد نجم ليفربول السابق، في الانضمام إلى النادي الملكي، حسب ما أكده جيمي كاراغر زميل جيرارد السابف في صفوف الريدز.

وذكر جيمي كاراغر أن إدارة النادي الملكي استعانت بخدمات راؤول الذي كان نجم النادي الملكي الأول قبل وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، من اجل اقناع جيرارد بالانتقال إلى الميرينغي، لكن محاولته باءت بالفشل.

وقال كاراغر في تصريحات لإذاعة "talksport" الإنكليزية: "قبل عدة سنوات تغلبنا على ريال مدريد برباعية نظيفة على ملعب انفيلد في دوري أبطال أوروبا، وبعد المباراة جاء راؤول ليتحدث مع جيرارد وطلب منه الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف".

وأضاف "جيرارد في النهاية رفض طلب راؤول وفضل البقاء في ليفربول بالرغم من إلحاح راؤول عليه، ولكن نصيحتي لستيفي أنه لن يتمكن من اللعب خارج ليفربول سوى لفريقين، ريال مدريد واحد منهما".

وكان قائد ليفربول والمنتخب الانكليزي سابقا ستيفن جيرارد قد قرر مؤخرا اسدال الستار على مسيرته الكروية عن 36 عاما، وذلك بعد انتهاء مغامرة الـ18 شهرا التي امضاها في الدوري الأميركي مع لوس أنجليس غالاكسي الذي انتقل اليه عام 2015 بعد انتهاء عقده مع فريقه "الازلي" ليفربول الذي امضى في صفوفه 17 عاما، 12 منها كقائد للفريق، وتوج معه بسبعة القاب أهمها دوري ابطال اوروبا عام 2005.

ويعتبر جيرارد أسطورة بالنسبة لجماهير ليفربول، الفريق الذي حصد معه أهم الألقاب باستثناء بطولة الدوري، اللقب الوحيد الذي يخلو منه سجل هذا اللاعب.